الملتقى الإعلامي العربي يهنيء سمو الأمير بمناسبة الذكرى السنوية لتولي سموه الحكم

/Content/Files/AMFNewsImage/madi alkhamees 5684864GLKEPCIYZEQLEPUJUUIPSLGB.jpg

رفع الملتقى الاعلامي العربي في الكويت أسمى ايات التقدير والتهنئة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لتوليه مقاليد الحكم أميرا للبلاد.
وأشاد الأمين العام للملتقى ماضي عبدالله الخميس في تصريح صحفي بدور سمو أمير البلاد الرائد في دعم الاعلام والاعلاميين على المستويين المحلي والعربي لما فيه لاشاعة حرية الرأي والتعبير وخير الأمة وتقدمها على جميع الأصعدة الاعلامية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية.
ورفع الخميس "اخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات والدعاء لسموه بأن يمده الله بعونه وتوفيقه لقيادة مسيرة وطننا العزيز على دروب التقدم والرفعة ويوفقه لمواصلة المسيرة الخيرة وللاستمرار في قيادة مسيرة الوطن على دروب التقدم والرفعة وأن يوفق سموه لتحقيق آمال الشعب الكويتي في المزيد من الرفاه والازدهار".
وأشاد بمساندة سمو الأمير للملتقى الاعلامي العربي ونشاطاته منذ تأسيسه قبل ستة أعوام وهو ما ساهم في رفعة العمل الاعلامي ورقيه وانتشاره في كافة البلاد العربية وتوثيق عرى الصداقة والتقارب بين مؤسسات الاعلام في العالم العربي مؤكدا ان لسمو الامير الفضل الأكبر بتأسيس الملتقى الإعلامي العربي في عام 2003.
واكد ان لدعم سموه أكبر الأثر في استمرار أداء الملتقى الاعلامي العربي لعمله وتطوره.
وقال ان الاعلاميين العرب يستذكرون بالخير دائما المواقف الايجابية والنبيلة لسمو الامير على كافة الأصعدة ويتذكرون الانجازات الكبيرة التي حققها سموه طوال مسيرة حياته.
واعرب الأمين العام للملتقى الاعلامي العربي عن ثقته بان تشهد الكويت تحت القيادة الحكيمة للشيخ صباح الاحمد مزيدا من الانجازات والتقدم متمنيا موفور الصحة والسعادة لسموه والخير ويجعل عهده خيرا وبركة وأمنا ورخاء للكويت وأهلها الأوفياء.

تعليقات القراء ضع تعليقك