الخميس... نتائج قمة الكويت جاءت وفق آمال الشارع العربي وطموحاته

/Content/Files/AMFNewsImage/logo alkema al2ektesadeya 6464654GHEWMNXSZFREKOWAFQMVZVJY.jpg

اكد الامين العام للملتقى الاعلامي العربي ماضي الخميس ان النتائج الايجابية التي حققتها القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية التى عقدت في الكويت الاسبوع الماضي جاءت وفق امال وطموحات الشارع العربي.
وقال الخميس في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان جهود المصالحة والتقارب التي بذلتها الكويت لازالة الخلاف بين القادة العرب تضاف الى سجل الكويت الناصع وسمو أمير البلاد في خدمة القضايا العربية.
واعرب عن امله ان تباشر الجهات التنفيذية من خلال جامعة الدول العربية بوضع آلية واضحة ومباشرة لتنفيذ كل القرارات والتوصيات التي صدرت عن القمة اضافة الى مراجعة الأبحاث والتوصيات التي قدمت تمهيدا لتنفيذها.
وقال ان الشعوب العربية تتطلع إلى هذه القمم بالكثير من الآمال والطموحات وتترقب بمزيد من الاحساس سعي قادة دولهم الى العمل الجاد لتحقيق الرخاء والاستقرار والآمان للمنطقة ككل بعيدا عن الخلاف أو الاختلاف في وجهات النظر.
وثمن الخميس الجهود الكبيرة لدولة الكويت ممثلة بحضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والحكومة الكويتية في الترتيب لاستضافة القمة مشيدا بحسن التنظيم والضيافة الذي لاحظته كل الوفود مما ساهم بالنجاح الكبير الذي حققته القمة في الأهداف والنتائج.
وذكر الخميس ان الاعلاميين الذين غطوا القمة شاهدوا عن قرب ما تتمتع به الكويت من حرية كاملة وديموقراطية مميزة واحترام كبير لوسائل الاعلام واعربوا عن بالغ سعادتهم وسرورهم للمشاركة في تغطية اعمال هذه القمة المميزة.
واضاف ان هيئة الملتقى الاعلامي العربي ومن منطلق حرصها الشديد على انجاح هذه القمة المهمة عقدت قبل بدء اعمالها ملتقى اعلاميا مصغرا للاعلاميين العرب بالتعاون مع الامانة العامة لجامعة الدول العربية في مقر الجامعة بالقاهرة بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى ومشاركة نخبة إعلامية عربية مميزة .
وبين أن الملتقى الاعلامي العربي الذي أنشئ بدولة الكويت بدعم من سمو أمير البلاد لا يتوانى عن تقديم يد العون والمساعدة لانجاح أي فعاليات كويتية باعتبار ذلك واجبا وطنيا.

تعليقات القراء ضع تعليقك