الملتقى الإعلامي يستعد لإقامة ملتقى الحوار الإعلامي العربي الأوروبي في اسطنبول

/Content/Files/AMFNewsImage/arab media forum in turkiya 87468468RQSFBLQQRLNKBFVFZUFOGALI.jpg

الخميس عاد من تركيا بعدة اتفاقيات إعلامية بارزة

الملتقى الإعلامي يستعد لإقامة ملتقى الحوار الإعلامي العربي الأوروبي في اسطنبول

 


أعلن الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي ماضي عبدالله الخميس أن هيئة الملتقى حددت يوم الخامس عشر من اكتوبر المقبل لعقد ملتقى الحوار الإعلامي العربي الأوربي الثاني في مدينة اسطنبول برعاية من قبل الحكومة التركية.

وكان الأمين العام قد قام بزيارة الى تركيا حيث التقى مع كبار المسؤولين عن شؤون الإعلام سواء في مجلس الوزراء او وزارة الخارجية أو الحزب الحاكم ، وتم خلال اللقاءات تبادل الأفكار حول العناوين الرئيسية للملتقى وابرز الضيوف المشاركين.

وقال الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي أن اجتماعا مشتركا عقد مع المسؤولين في الحكومة التركية تم خلاله تحديد أبرز ملامح الملتقى الإعلامي العربي الأوربي الثاني، وأن هيئة الملتقى تستعد حاليا لوضع الأسماء المشاركين في الملتقى من الجانب العربي حيث بدأت بمخاطبة أكثر من مائة إعلامي لدعوتهم لهذا اللقاء الإعلامي البارز، مشيرا الى أن الملتقى قد حقق نجاحا في ملتقى الحوار الإعلامي العربي الأوربي الذي تبنته هيئة الملتقى وعقد في العام الماضي في بروكسل.

وأوضح الخميس أن الجانب التركي ممثلا بالسيد صالح ملك رئيس جهاز الإعلام التابع لمجلس الوزراء التركي رحب بفكرة عقد الملتقى الإعلامي الحواري .. وأن الاستعدادات جارية من أجل أن يحقق هذا الملتقى أهدافه المرجوة.

وأشار الخميس إلى أن هيئة الملتقى تستعد كذلك لإقامة العديد من ألأنشطة الإعلامية البارزة في عدد من الدول العربية أبرزها الكويت وتونس ومصر ولبنان والأردن .. وان تلك الأنشطة التي يجري التحضير لها حاليا ستكون حيز التنفيذ في القريب العاجل.

تعليقات القراء ضع تعليقك