الخميس.. الصندوق الكويتية للتنمية يرعى الملتقى الإعلامي العربي للشباب

/Content/Files/AMFNewsImage/alsandok alkuwaity leltanmya 65464NOPMIFNIKNOOWEQLFEYBCRWC.jpg

الخميس.. الصندوق الكويتية للتنمية يرعى الملتقى الإعلامي العربي للشباب




يشارك الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية في الملتقى الاعلامي العربي الثاني للشباب المقرر بالقاهرة في 26 فبراير الجاري ويرعاه الامين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى.

وقال امين عام الملتقى ماضي الخميس في تصريح صحافي اليوم ان مشاركة الصندوق في الفعاليات من خلال دعمه المتواصل ومشاركته الفاعلة والمؤثرة التي تدفع عجلة التقدم نحو الامام وتساعد الشباب بوجه خاص والعمل الدائم لايجاد مكان لهم في الخطط التنموية.
واضاف الخميس ان الصندوق له دور رائد وداعم في دفع جهود التنمية ورفع المعاناة عن الدول النامية والمساعدة في تحقيق الطموحات التنموية والنهوض بالمجتمعات لاسيما المجتمعات العربية.
واشار الى ان رعاية الصندوق للملتقى الذي يقام بالتعاون مع كلية الاعلام في جامعة القاهرة بمشاركة أكثر من أربعة الاف طالب وطالبة من مختلف كلياتها وأقسامها تاتي من حرصه على دعم الملتقيات والاحداث الثقافية التي تسهم في تطوير قدرات الشباب.
كما تأتي بهدف اعداد الكوادر المستقبلية على حمل لواء مسيرة التقدم والتطوير في المجتمعات العربية وتتماشى مع أهداف الصندوق التنموية واسهاماته غير المسبوقة في دعم الانشطة والاحداث الثقافية.

تعليقات القراء ضع تعليقك