" الإبداع الإعلاني " للعام الخامس تكرم المتميزين بالفكرة والرسالة

/Content/Files/AMFNewsImage/WhatsApp Image 2017-12-18 at 11.54.36 AMMRRMEQXQQSOJNHKIGKKOMJTY.jpeg

الكويت / 12 ديسمبر

في حصاد عام من الإبداع و الفن و الإنجازات  كرمت هيئة الملتقى الإعلامي العربي ضمن فعالية جائزة الأبداع الإعلاني في الدورة الخامسة، عدد من الفائزين بدرع الجائزة لعام 2017،  بقاعة الراية، بحضور الوكيل المساعد للإعلام الخارجي في وزارة الإعلام الكويتية فيصل المتلقم، وبمشاركة عدد من الشخصيات المؤثرة في مجالات العلاقات العامة والتسويق والساحة الإعلانية على المستويين المحلي و العربي،  وتحت رعاية وزارة الإعلام، وجامعة الدول العربية، و الجمعية الدولية للإعلان فرع الكويت، والجمعية الكويتية للإعلام و الاتصال ، والخطوط الجوية الكويتية.

 

وقال الأمين العام للملتقى ماضي الخميس خلال حفل التكريم " ان هذا الحفل يأتي لإبراز جهود المؤسسات والشركات الكويتية المعلنة والمنتجة للإعلان بغية تشجيعها على تطوير هذه الصناعة المهمة".

وأوضح الخميس ان لجنة تحكيم الجائزة حريصة على اختيار افضل الأعمال الإعلانية التي تدعم منظومة القيم وتحث على الإيجابيات داخل المجتمع وتقاوم السلبيات والأفكار الدخيلة على ثقافتنا العربية بأسلوب يتميز بالرشاقة والوضوح والإبداع في الفكرة والمحتوى.

 

ومن جهته قال رئيس الجمعية الدولية للإعلان فرع الكويت وليد كنفاني في كلمته" إن أهمية مثل هذه الفعاليات في تطوير صناعة الإعلان" مبينا ان الشراكة بين الجمعية والملتقى الإعلامي العربي تسهم في تحقيق هذا الهدف خاصة في ضوء التنوع المميز في أعضاء لجنة التحكيم  وبهدف الوصول إلى كافة الشرائح والأذواق.

ولفت كنفاني إلى إن الجمعية حققت خلال العام الجاري إنجازات عدة لعل أبرزها جمع طلبة أقسام العلاقات العامة والإعلان من مختلف الجامعات الكويتية على طاولة واحدة لبحث سبل الارتقاء بمستقبل مهنة العلاقات العامة والتسويق.

 

من جانبه أكد عضو لجنة تحكيم الجائزة الإذاعي المصري أسامة منير في كلمة مماثلة حرص اللجنة على توافر عنصر الإبداع في فكرة الإعلان ورسالته مبينا إن اللجنة تضم في عضويتها نخبة من الاكاديميين والإعلاميين والمديرين التنفيذيين في مجال الإعلان.

 

التكريم

فاز بلقب الجائزة (فئة الإبداع) في الإعلان التلفزيوني بنك الكويت الوطني عن إعلان (65 سنة والوطني عايش وياكم) ، وشركة كيبكو عن إعلان (من القلب الى القلب) ، وبيت التمويل الكويتي عن حملته الدعائية لموسم رمضان 2017.

 

في حين فاز بلقب الجائزة (فئة الإخراج) بنك بوبيان عن حملته الدعائية لموسم رمضان 2017 ، وبنك الكويت الوطني عن اعلان (فزعتنا منتج وطني) ، وشركة زين عن اعلان (اتانا العيد).

 

كما فاز بالجائزة (فئة التأثير) بنك الخليج، وشركة زين، ووربة للتأمين، في حين فاز بلقبها (فئة الفكرة) دار الطيب عن إعلان (وأصبح للعطر دار)، ودكان بزة ، وهنقر ستيشن.

 

وفي فئة (الحملات الوطنية) فازت شركة اوريدو بلقب الجائزة عن حملتها (قصتكم شنو)، وشركة زين عن حملتها (لأهل الكويت) ، وبيت التمويل الكويتي عن (اليوم الوطني).

 

اما في( فئة الحملات المتكاملة) فازت شركة الخليج للتأمين عن حملتها (ما فيك الا العافية) ، وشركة ابيات عن حملة (مفهومنا للحياة في الخارج) ، اضافة الى الخطوط الجوية الكويتية،  وبيت التمويل الكويتي.

 

اما الجائزة الخاصة فكانت من نصيب تلفزيون دولة الكويت عن عمل (سمعا وطاعة)، وشركة لوكال فلايفور عن عمل (كلنا معك ونسندك).

تعليقات القراء ضع تعليقك