مجلة " الإعلامي "... في ثوبها الجديد

/Content/Files/AMFNewsImage/cover-ale3lami-05UYEATPWFNJYFANMPDAWDWARS.jpg

صدر العدد الشهري الجديد من مجلة "الإعلامي" الصادرة عن هيئة المُلتقى الإعلامي العربي، والتي تهتم وتُركِّز بشكل خاص على كل شئون الإعلام والإعلاميِّين وما يتعلق بهم من قضايا وموضوعات.

كما تُلقي "الإعلامي" في عددها الجديد الضُّوء على ما تشهده السَّاحة الإعلاميَّة والعربية من حالة فوران تُصاحب وتواكب الفوران السياسي الذي تمر به المنطقة العربية.

وقد أجرت مجلة "الإعلامي" استطلاعاً للرأي حول تقييم أداء الإعلام العربي في تغطية أزمتي تونس ومصر، وقد أجاب على هذا الاستطلاع العديد من الإعلاميين وقُرَّاء "الإعلامي"، كما شارك بعضهم بالمقالات في هذا الموضوع تعبيراً عن رأيهم.

كما شمل عدد شهر مارس من "الإعلامي" حواراً مع الإعلامي البارز واللامع "جورج قرداحي"، الذي كان ضيفاً على دولة الكويت والتقت به "الإعلامي" في حوار خاص عبَّر فيه عن العديد من الآراء في أداء الإعلام وتقييمه لواقع الإعلام العربي.

ولم يخلُ العدد الجديد من "الإعلامي" من الحوارات الفنيَّة حيث تأتي المُذيعة الجميلة "هبة الأباصيري" في حوار مُمتِع ومُختلِف جداً تحدَّثِت خلاله عن تجاربها الإعلاميَّة وجديدها من الأخبار، وحوار آخر مع الإعلاميَّة النَّاجحة "لميس الحديدي" في حوار إعلامي بالدرجة الأولى تحدَّثت من خلاله عن الإعلام وشئونه وسبُل تطوُّره، كما روَت "لميس" لـ "الإعلامي" عن تجربتها في النزول إلى ميدان التحرير أثناء أحداث ثورة 25 يناير في مصر، كما عبَّرت عن آرائها في الثورة وتلك التغيُّرات التي أعقبتها.

هذا بالإضافة إلى حوار اقتصادي إعلامي مع رجل الأعمال الكويتي الناجح "سعود صاهود"، وقد تحدَّث خلال حواره مع "الإعلامي" عن إنجازاته الاقتصاديَّة في عالم العقارات الكويتيَّة، كما وصف المشهد الاقتصادي الكويتي والعربي من وجهة نظره بالإضافة إلى إبداء رأيه في كيفية تعديل الأوضاع الإداريَّة للمسئولين في القطاع الاقتصادي، كما صرح "صاهود" عن نِيَّتِه في إطلاق محطَّة فضائية قريباً واصفاً عملها وأهدافها بالالتزام بالدِّقَّة والمصداقيَّة.

كما تضمَّن عدد مارس الجديد العديد من الأخبار والقضايا والموضوعات والتحقيقات الإعلاميَّة التي تهُم الإعلاميَّين والمشتغلين في المجال الإعلامي.

كما احتوت صفحات "الإعلامي" على تغطيَّات لندوات الصالون الإعلامي الأسبوعية والتي تستضيف مسئولين وإعلاميين لتناول قضايا الإعلام والمجتمع العربي.
مجلة "الإعلامي" تصدر شهرياً عن هيئة الملتقى الإعلامي العربي، ويرأس تحريرها ماضي عبدالله الخميس الأمين العام لهيئة الملتقى الإعلامي العربي، ويمكنكم قراءة "الإعلامي" مجاناً ورقياً وإلكترونياً على www.arabmediaforum.net.

ومن الجدير بالذكر أنه تم إطلاق موقع "الإعلامي" على غرار مجلة "الإعلامي"، حيث سيهتم الموقع الجديد بكل شئون الإعلام والأخبار والقضايا والموضوعات والملفَّات الإعلاميَّة ولكن بشكل تحديثي مع الساعة، وهو ما سيختلف فيه عن مجلة "الإعلامي" الشَّهريَّة بأن الأخبار والمواد الإعلاميَّة فيه سيتم نشرها وإضافتها مع أحداث الساعة دون تَوَقُّف.

موقع "الإعلامي" يأتي ضمن سلسلة إصدارات المُلتقى الإعلامي العربي بواقع الإعلام العربي ومواكبته والحرص على نشر الثقافة الإعلاميَّة وكل ما يتعلَّق بها حتى يبقى المُتابع العربي على اتصال ومعرفة.

لزيارة موقع "الإعلامي" وتصفُّحه يُمكنكم زيارة الموقع التالي: www.ele3lami.com

يُشرِّفنا استقبال آرائكم ومشاركاتكم ومقترحاتكم على: ele3lami.mag@gmail.com

 

تعليقات القراء ضع تعليقك