"رعد وأفيوني" ترعى "ملتقى الكويت الإعلامي الأول للشباب"

/Content/Files/AMFNewsImage/hosam afyounyQVVOVQPBFFAMFLRUSGSLQZHW.jpg

"رعد وأفيوني" ترعى "ملتقى الكويت الإعلامي الأول للشباب"
 
• حسام أفيوني: نثق بمستقبل الكويت الإعلامي ونمتلك نظرة إعلامية توسعية ثاقبة
• ماضي الخميس: رعاية رعد وأفيوني للملتقى تزيد من مصداقيته نظراً لمشاركاتها في كل ما يتعلق بالإعلام
 
 

أكد المدير العام ومؤسس قسم الإبداع في شركة رعد أفيوني للدعاية والإعلان حسام أفيوني على أن الشركة هي التي  وثبت نحو فرصة رعاية ملتقى "الكويت الإعلامي الأول للشباب وجائزة الإبداع الإعلامي"،وقد أعرب أفيوني عن حماسه لرعاية الملتقى قائلاً:" رعد وأفيوني لديها نظرة إعلامية توسعية خاصة، تأتي من تحمسنا الدائم للشباب، وتشجيعنا لكل ما يحفز الشباب العربي بعيداً عن تحديد الجنسية والوطن، وهو ما يجعلنا متفائلين بمستقبل الكويت الإعلامي".

وعن الهدف من المشاركة ورعاية ملتقى الكويت الإعلامي الأول للشباب، المنتظر انعقاده في الفترة من 19- 20 ديسمبر 2010،تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح علق أفيوني:"لدينا نظرة معينة للإعلام نحب أن نطرحها من خلال هذا الملتقى،فاسمه يعكس الهدف منه،ألا وهو جمع الموهبة بالفرصة، لذا نتواجد دائماً في تلك الملتقيات لأنها تربة خصبة توفر الفرص للشباب وللشركات الراعية".

وأضاف أفيوني أن توقيت إقامة الملتقى جيد،وإن كنت أرى أن مثل هذه الملتقيات الإعلامية مناسبة في كل الأوقات، خاصة وأن الإعلام بشكل عام يمر بحالة من إعادة النظر مما يتطلب تبصير شبابنا بما يحدث حولهم خاصة وأن إعلام بلادنا العربية يخضع حالياً لرياح سياسية متعددة الاتجاهات، وكثير منا يرى أن ثمة فاصل دقيق بين التوجيه الإعلامي و سقف الحرية الممنوحة للإعلام والإعلاميين.

وأشار أفيوني إلى أن الملتقى يعد فرصة رائعة لمواكبة التحركات حول كثير من الأمور أهمها الشأن الإعلامي بالطبع، ومثمنا جهود هيئة الملتقى الإعلامي العربي واهتمامها بشباب الإعلاميين متمنياً أن يكون ملتقى الشباب محورا لجرعة ثقافية مكثفة.

واختتم أفيوني قائلاً: نحرص على أن تكون كل الرسائل الإعلانية التي تخرج من جعبة شركة رعد وأفيوني إيجابية ترتقي بالمجتمع للأفضل، فنحن في الأساس استشاريين نتوجه بالنصح والمشورة إلى كل فئات المجتمع بشكل يرتقي بالوجدان ويدعم العلم والثقافة، فإلى جانب المكاسب المادية هناك مكاسب أخلاقية أهم نحرص على اكتسابها.

من ناحيته قال الأمين العام لهيئة الملتقى الإعلامي العربي ماضي عبد الله الخميس أن رعاية شركة نشطة في كل فروع الإعلام كشركة رعد وأفيوني للدعاية والإعلان ستزيد حالة المصداقية للملتقى، خاصة وأن رعد وأفيوني قد شاركت في العديد من الندوات والمحاضرات بالجامعات الكويتية المختلفة، وساهمت بفاعلية في مناقشات وندوات حوارية حول واقع الإعلام العربي ، وهو ما يزيد من حجم الثقة من قبل طلبة وطالبات الجامعات المشاركين في الملتقى.

وبين الخميس أن شركة "رعد وأفيوني للدعاية الإعلان" أوسع انتشاراً من كونها شركة دعاية وإعلان فقط بل هي شريك سباق في خدمة المجتمع الكويتي ودعم النشاط الاجتماعي إجمالاً، وكل ما من شأنه النهوض بالمجتمع.

 

تعليقات القراء ضع تعليقك