تمديد فترة الانضمام لمسابقة الإبداع الإعلامي للشباب

/Content/Files/AMFNewsImage/ga2ezt al2bda3-34567 copyLYMGMVZLWEUWRYARWSDJPEZL.png

تمديد فترة الانضمام لمسابقة الإبداع الإعلامي للشباب
 

 
أعلنت هيئة الملتقى الإعلامي العربي عن تمديد فترة التقدم للمشاركة ضمن فعاليات مسابقة "جائزة الإبداع الإعلامي للشباب " المقامة خلال فعاليات ملتقى الكويت الإعلامي للشباب الأول الذي سيعقد تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يومي 19- 20 ديسمبر الجاري، وذلك استجابة لطلب المتقدمين من الطلبة والإعلاميين للحاق بالانضمام إلى المسابقة.
وسيتم مد فترة المسابقة حتى يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر الجاري، وذلك بهدف منح الشباب فرصة أكبر للمنافسة، كما تم فتح باب المشاركة أمام الشباب الإعلاميين من غير طلبة الإعلام.
يهدف الملتقى الكويت الإعلامي الأول للشباب إلى فتح آفاق جديدة أمام الإعلاميين الشباب في دولة الكويت، خاصة أولئك الذين يدرسون الإعلام في الجامعات الكويتية المختلفة، ويقام خلال فعالياته مسابقة إعلامية بين طلبة وطالبات أقسام الإعلام في الجامعات الكويتية المختلفة بالإضافة إلى الإعلاميين المشتغلين في المجال الإعلامي.
كما سيصاحب الملتقى على مدى يومين مجموعة من الندوات الهامة التي ستشارك فيها نخبة بارزة من أهم وأبرز نجوم الإعلام في الوطن العربي.
ستوزع الجوائز خلال الملتقى على الفائزين بها حسب المجالات التالية " الصحافة، التصوير، الإذاعة، التلفزيون، العلاقات العامة "، ويندرج أسفل كل مجال تصنيفات للمشاركة من خلاله.
لمعرفة التفاصيل وكيفية الاشتراك يمكنكم الرجوع إلى: www.arabmediaforum.net

تعليقات القراء ضع تعليقك